إعادة ولادة التجارة الإلكترونية في الهند






+

إعادة ولادة التجارة الإلكترونية في الهند ويقدم تقريرنا نظرة ثاقبة الهند و؛ [س] سوق التجارة الإلكترونية. ويركز التقرير على مختلف قطاعات الفرعية سوق التجارة الإلكترونية ويسلط الضوء على العوامل التي تقود النمو في هذه القطاعات والتحديات. الهند على أعتاب ثورة رقمية. أصبح الإنترنت جزءا لا يتجزأ من تزايد عدد السكان الهنود في المناطق الحضرية. تم عوامل مختلفة يقود هذا الاتجاه، مثل: انخفاض أسعار الاشتراك النطاق العريض إطلاق خدمات الجيل الثالث 3G مما أدى إلى عدد متزايد باستمرار من ودقوو]؛ مستخدمى الانترنت وردقوو]؛ الحضري الهند و؛ [س] تغيير نمط راحة للتسوق عبر الإنترنت التغيرات في النظام البيئي دعم المنهجية في عام 2012، أجرينا دراسة بحثية في قطاع التجارة الإلكترونية الهندي، توضيح وجهة نظر مفصل في السوق. وركز التقرير على قطاعات التجارة الإلكترونية الرئيسية التالية جنبا إلى جنب مع وضع على النظام البيئي، سيناريو الاستثمار والتحديات التشغيلية: أجرينا المقابلات الشاملة التي قدم منظورا مباشرا على الفرص والتحديات في متجر لمختلف أصحاب المصلحة. ومن المتوقع أن ينمو من 11 مليون في 2٬011-38٬000٬000 في عام 2015 أن عدد مستخدمي جعل المعاملات عبر الإنترنت في الهند. الملخص التنفيذي على الرغم من أن اتجاه التجارة الإلكترونية قد جعل جولات في الهند لمدة 15 عاما، بدأ النظام البيئي المناسب الآن أن تقع في المكان. تتمتع سوق التجارة الإلكترونية في الهند النمو الهائل في ما يقرب من 50٪ في السنوات الخمس الماضية. العوامل الأساسية الدافعة لقصة نمو التجارة الإلكترونية في الهند ما يلي: الارتفاع الكبير في عدد مستخدمي الإنترنت قبول متزايد من المدفوعات عبر الإنترنت انتشار الأجهزة التي تدعم الإنترنت التركيبة السكانية المواتية ومن المتوقع أن يزيد عدد المستخدمين جعل المعاملات عبر الإنترنت في الهند لتنمو من 11 مليون في 2011-38٬000٬000 في الرأسماليين 2015.Venture (VC) واللاعبين الأسهم الخاصة أظهروا إيمانهم في نمو التجارة الإلكترونية في البلاد. تم إثبات هذا بوضوح من خلال الزيادة الكبيرة في إجمالي الاستثمارات (305،000،000 $ الولايات المتحدة في عام 2011 ضد الولايات المتحدة 55 مليون $ في عام 2010). وسائط معاملات التجارة الإلكترونية بناء على المشاركين المشمولين في الصفقة يمكن تجزئة معاملات التجارة الإلكترونية إلى ثلاث فئات عريضة أو وسائط: المستهلك إلى المستهلك (C2C) وندش]؛ الإعلانات المبوبة على الإنترنت، السفر عبر الإنترنت بين الأعمال التجارية والمستهلك (B2C) وندش]؛ التجزئة على الانترنت، التجزئة على الانترنت /، الإعلانات المبوبة على الإنترنت، والتنزيلات الرقمية، والخدمات المالية، المخلفات الإلكترونية، والسفر عبر الإنترنت الأعمال إلى الأعمال (B2B) وندش]؛ الإعلانات المبوبة على الإنترنت حجم سوق التجارة الإلكترونية في الهند نما الصورة سوق التجارة الإلكترونية التي تواجه المستهلك (B2C، C2C) بمعدل نمو سنوي مركب ضخم من 49.1٪ 2007-2011 ليصل إلى حجم السوق من الولايات المتحدة 9.9 مليار $، الهند و[رسقوو]. شكلت السفر عبر الإنترنت، وأكبر شريحة التجارة الإلكترونية B2C المحلية، للإيرادات 81٪ في عام 2011. التي تواجه المستهلك التجارة الإلكترونية حجم السوق (US $ مليار) المصدر: IAMAI الهند و؛ [س] التجارة الإلكترونية البيئي الدخل المتاح السنوي لكل أسرة أن ينمو بنسبة مرة ونصف اثنين بحلول عام 2015 الإنفاق التقديري المتوقع أن تشكل جزءا كبيرا من الإنفاق في الهند المتوقع في مبيعات أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية الانتشار المزيد من الهنود زيادة الوقت الذي يقضيه على الانترنت احتمال النمو في قاعدة مستخدمي الإنترنت، وهو ما يعكس أن من قاعدة المستخدمين صوت حجم ومتوسط ​​قيمة المعاملات أعلى لبطاقات الائتمان من بطاقات السحب الآلي زيادة في عدد خيارات الدفع انخفاض متوسط ​​سرعة النطاق العريض وشقة متوسط ​​سبب سرعة الإنترنت للقلق المشهد الدفع عبر الانترنت شابها انخفاض معدل انتشار بطاقات الائتمان والخصم نسبة الفشل العالية للمعاملات الدفع عبر الإنترنت السفر عبر الإنترنت وكان السفر عبر الإنترنت تقليديا أكبر قطاع فرعي التجارة الإلكترونية (من حيث الإيرادات) في الهند. لتحسين هوامش مع التجزئة على الانترنت، ومشغلات السفر عبر الإنترنت على تنويع عروضها لتشمل حجوزات فندقية، جنبا إلى جنب مع خدمات التذاكر العادية. إلا أنها بحاجة إلى تطوير المهارات التي تختلف عن تلك المطلوبة في قطاع التذاكر. أيضا، فإنها تحتاج إلى إدارة التحديات المرتبطة مع قاعدة متنوعة المورد، والقيود التكنولوجية، تجربة العملاء، وصحة المعلومات بالضيم ولتقويمه. التجزئة على الانترنت وقد تطور هذا القطاع ونمت بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية. وقد النقدية على اساس تسليم أحد محركات النمو الرئيسية وتوصف أنها تمثل 50٪ إلى 80٪ من مبيعات التجزئة على الانترنت. وقد اعتمدت اللاعبين نماذج عمل جديدة بما في ذلك الأسهم وبيعها، وشراء شحنة الجماعة؛ ومع ذلك، والمخاوف المحيطة إدارة المخزون، وموقع المستودعات وداخل القدرات اللوجستية تطرح القضايا العويصة. الإعلانات المبوبة على الإنترنت إعلانات مبوبة، أقرب منافس في الفضاء التجارة الإلكترونية في الهند، تشهد تحولا في النموذج التشغيلي من عمودي إلى أفقي الطرح. اللاعبين نقدم الآن مجموعة كاملة من الخدمات بدءا من شراء / بيع السيارات لإيجاد المحلية مساعدة / جليسة الأطفال. التحديات التي تواجه قطاع التجارة الإلكترونية في الهند ويرافق النمو الهائل في قطاع التجارة الإلكترونية تحديات معينة: عدم وجود قوانين التجارة الإلكترونية انخفاض الحواجز الدخول مما يؤدي إلى خفض مزايا تنافسية بسرعة تغيير نماذج الأعمال ظاهرة حضرية النقص في الأيدي العاملة ولاء العملاء ومع ذلك، يتم تعيين التجارة الإلكترونية على مواصلة مسار نموها على الجزء الخلفي من استقرار النظام البيئي واهتمام واضح من قبل اللاعبين VC، جنبا إلى جنب مع دعم من حكومة الهند (الحكومة العراقية). تواصل معنا ابق على اتصال معنا من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية، وتنبيهات البريد الإلكتروني أو البث الشبكي. أو تحميل لدينا EY البصائر التطبيق للهواتف النقالة.