دورة التداول البديل






+

دورة التداول البديل قبل أن ندخل في تجارة سوينغ خطيرة. والتي بالطبع هو وسيلة رائعة لكسب الكثير من المال بمجرد معرفة كيف، كنت ترغب في التأكد من أن كنت قد حصلت على أساسيات تداول الأوراق المالية الأساسية جيدة إلى أسفل. بصراحة هناك الكثير من القمامة من هناك عندما يتعلق الأمر بالتعليم تداول الأسهم. حتى الشركات الكبيرة الندوة التجارية لديها دورات تكلفة الكبيرة التي في النهاية لا يعلمون حقا كيف يعمل السوق، وأنها مجرد بيع لك الكثير من التعليم الأساسي التداول جدا والتي بكل صراحة يمكنك الحصول مجانا فقط عن طريق وضع بعض الوقت في وتصفح الشبكة، وهناك عدد غير قليل من المواقع المجانية جيدة هناك. أخذ الشركات الكبيرة تبيع التعليم باهظة الثمن. عدد قليل من الأسماء تتبادر إلى الذهن، Investools، Bettertrades، ستار التاجر، Optionetics، أكاديمية التداول عبر الانترنت وهناك الكثير. المشكلة مع معظم هذه الشركات هو أن لديهم مكاتب الشركات الكبيرة، والنفقات العامة والمدربين الكبار الذين ليست حقا التجار، أشبه المعلمين بدوام كامل، والنتيجة النهائية هي الدورات التي يمكن أن يكلف أي شيء من 3000 $ وصعودا، التي لا تقدم البضائع!. ما كنت حقا بحاجة لمعرفة كيفية تأرجح التجارة هو تاجر الحقيقي الذي هو: يجعل معظم أمواله عن التداول لا التدريس لقد قضيت الكثير من الوقت في مشاهدة وفهم كيفية عمل السوق حقا و، وهذا مهم جدا، لديه شخصية ومهارات الصحيح لتكون قادرة على يعلمك ما يعرفه دورة التداول سوينغ متقدمة ونظام بيد أن هناك دورة واحدة أنني قد اتخذت مؤخرا الذي أوصى، انه دعا الأعلى تدريب الكلاب وعند حوالي 1/10 تكلفة أنه يحتوي على حوالي 5 مرات مزيد من المعلومات والمحتوى. لقد كتبت استعراض حول هذا الموضوع هنا إذا كنت ما هي تفاصيل كاملة - الأعلى الكلب مراجعة للتجارة - وهذا هو بالطبع تداول الوحيد الذي أعطي على تصنيف 5 نجوم يمكنك ان ترى لنفسك جيدا كيف كانت المادة التي كتبها مشاهدة أشرطة الفيديو هذه تجارة حرة هذا هو التداول البديل بالطبع / النظام التي تقف الرأس والكتفين فوق كل ما تبقى، وأنا أشجعكم على الأقل اتخاذ مسار التداول الفيديو مجانا 5 أيام، فإنه لن يكلفك المائة: