Futheadguides دليل لكرة القدم للاعبين ، من قبل اللاعبين






+

إلى هنا قائمة مع نصائح التجارة والحيل كيف يمكنني كسب النقود بلدي في FUT 14 استخدام شعبية (عدم مكلفة) لاعبين في التعامل معهم. الطريقة التالية تحظى بشعبية كبيرة من قبل العديد من FUT 14. يمكنني استخدام التطبيق ويب لهذا الأسلوب للمستخدمين لأنها أسرع بكثير للاستخدام. هناك بعض اللاعبين الذين هم حقا شعبية ولكن غير مكلفة للغاية. وسوف يستغرق بعض الوقت للعثور على اللاعبين المناسبين في التعامل معهم. - لاعبين فقط تحت أو حول 10.000 العملات الفرو، والسبب اشتريت به في كل وقت إبحث عن لاعب واحد، ثم تحقق لأرخص سعر البيع المباشر. في محاولة لشراء لاعبين المزاد الفكر التي هي وسيلة أرخص من أرخص لاعب المباشر بيعها. إذا كنت حصلت على واحد وضعه في السوق مرة أخرى لبيع المباشر أرخص من أرخص هناك. أكثر من مرة تشتري عن طريق المزاد العلني وبيع فقط عن طريق مباشر بيعها. يمكنك أيضا شراء رخيصة جدا المباشر بيع وبيعه لأعلى قليلا الثمن، ولكن لا يزال ينبغي أن يكون لاعب الخاص أقل والبيع المباشر في السوق! بادشتوبر (CB والألمانية والدوري الألماني، بايرن) بواتينغ (CB والألمانية والدوري الألماني، بايرن) الباء (LB، الدوري الألماني، بايرن) دانتي (CB، البرازيل، الدوري الألماني، بايرن) G & uuml؛ ndogan (CM، الدوري الالماني، دورتموند) سانتانا (CB، البرازيل، الدوري الالماني، دورتموند) نالدو (CB، البرازيل، الدوري الالماني، فولفسبورج) فايسه (حارس مرمى، الدوري الالماني 1899 هوفنهايم) هذه ليست سوى بعض الاقتراحات، وهناك الكثير من اللاعبين والتي يمكنك استخدامها. اقرأ المزيد: tipsandtricksfor / FUT-14-نصائح إلى كسب أكثر-money. htm # ixzz2pdXiMFlg صفقة نقل ساعة واحدة وضعت العديد من الفريق في نهاية المطاف المستخدمين اللاعبين على نقل للمرة الحد الأدنى من ساعة واحدة. هذا هو فرصة مثالية للحصول على العديد من اللاعبين لسعر منخفض جدا. وإليك كيف يعمل. بدء نقل وتلاحظ الوقت المتبقي للنقل. بدء التمرير إلى الدقائق العشر الأخيرة (50 دقيقة / 59 دقيقة يسار) والبحث عن لاعبين كنت ترغب في شراء. يمكنك أيضا استخدام هذه الحيلة عندما كنت لا تحتاج إلى لاعبين. مجرد شراء لاعبين بسعر منخفض وبيعها بسعر أعلى. الجميع يحتاج الى مدير كل فريق يحتاج مدير. الكثير من الناس لا يستخدمون المديرين على التجارة مع وتحقيق الربح مع. هناك بعض المديرين الذين هم حقا شعبية وليست مكلفة. لا العديد من المستخدمين لديهم معرفة ما هو مدير يستحق. ابحث في الصفحات الأولى من سوق الانتقالات للمديرين. معرفة أي مدير تحظى بشعبية والتي لاحظت سعر يباع مدير ل. ثم حدد إشتري الآن سعر قليلا أقل من متوسط ​​الأسعار وتمرير الصفحات سوق الانتقالات. فرصة كبيرة ستجد مدير لشراء منخفضة جدا الآن السعر. شراء أرخص منها وبيعها الحد الأدنى للسعر العرض الآن مساويا لمتوسط ​​سعر. لا تستخدم دائما على زر الشراء الآن أحيانا الناس ليس لديهم الكثير من الصبر واستخدام زر شراء الآن. هذه ليست فكرة ذكية لأنه سوف يكلف الكثير من النقود. خدعة جيدة للبحث عن لاعبين كنت ترغب في شراء والبحث عن أرخص أسعار الشراء. عرض على عدد قليل منها، سيتم مزايدة بعض ولكن معظم الوقت سوف تحصل على واحد أو اثنين من اللاعبين لسعر جيد. التجارة مع بطاقات تدريب فرقة اللاعبين في FUT 14 تحتاج بطاقات اللياقة البدنية بين الحين والآخر. بعض اللاعبين ليس لديهم القدرة على التحمل جيدة وتتعب في كثير من الأحيان. فمن الممكن الحصول على لاعبين الكامل للطاقة مرة أخرى باستخدام بطاقات التجاري الفريق. ولأن الجميع يحتاج تلك البطاقات يمكنك أيضا جعل الكثير من الأرباح معها. البحث الأول لمتوسط ​​سعر تباع البنود المدرجة على الصفحات القليلة الأولى. ثم ابحث عن البطاقة تدريب فرقة مع شراء الآن السعر أقل قليلا من المتوسط. التمرير عبر كل الصفحات واستخدم زر شراء الآن للحصول على كل بطاقات للياقة بسعر أقل من سعر أفاراجي الصفحات الأولى. بعد شرائها وضع بطاقات مرة أخرى على سوق الانتقالات الحد الأدنى للسعر العرض مساويا لمتوسط ​​سعر. Futhead دليل دليل لكرة القدم للاعبين، من قبل اللاعبين تجارة. يوميا بحلول Kiewie على 2 أكتوبر 2013، 06:27 | العلامات: تجارة مرحبا / WILLKOMMEN / BIENVENIDA / BENVENUTO الآن أنا أريد أن أقول على الفور أنا بأي حال من الأحوال وأفضل متعامل (كان أفضل الأرباح التي حصلت عليها من صفقة واحدة 7250 قطعة نقدية، كان أكبر المقبل 1K) ولكن هذه الأساليب بالتأكيد تحصل على الربح، وأستطيع أن جوارينتي شخص واحد على الأقل سوف يجد هذا مفيدا. هذه هي الأساليب التي ولقد استخدمت ثروغتوت FIFA 12 و 13 والعمل تماما كما جيدة هذا العام. لدي حسابين في الذي أقوم به التداول، سواء باستخدام هذه الطرق التجارية. هذا الدليل هو أيضا نوع من الخروج من النظام، ويجب على الأشخاص المصابين ليس كما العديد من القطع النقدية تبدأ مع طريقة حزمة البرونز ونبذ أسلوب ثم الانتقال إلى 300/350 600/650 وطريقة وهلم جرا. تذكر: متداول المريض هو تاجرا ناجحا. (تحذير هذا دليل طويل جدا) يرجى ترك مثل إذا وجدت أنه من المفيد كذلك؛) (أنا تنافسية جدا لذلك أريد هذا الدليل ليكون رقم 1 لول). سأحاول للحفاظ على تحديث هذا الدليل مع أي أساليب جديدة أجد، حتى تبقى نشر أي محتوى جديد والتمتع بها. هذا هو بلدي الطريقة الأكثر استخداما في الوقت الراهن كما نرى كيف هو الأكثر فعالية في الوقت الراهن. هذا الأسلوب يعمل بشكل أفضل إذا كان لديك 15K على الأقل القطع النقدية. والفكرة هي أن يكون هناك مبلغ محدد من الربح على أي لاعب واحد وبعد ذلك وضعت العديد من العروض ممكن على بطاقات مختلفة. عادة، يجب أن تذهب للاعبين التي هي أكثر شعبية، وشعبية أقصد اللاعبين كيف تذهب ل1.5K-3K (5K + بالنسبة للأشخاص الذين لديهم المزيد من النقود المعدنية). وذلك لأن هؤلاء اللاعبين يقف عادة إلى المشترين وجعلها تريد شرائها أكثر من ذلك. على سبيل المثال لاعب التي تستخدم في الوقت الحالي للتداول هو سيسوخو، وLB الفرنسية في BPL لعب مع ليفربول. له أدنى شراء الآن في هذه اللحظة هو 1.7k (هذا قد يتغير النظر في MARKET تتقلب SO دائما التحقق THE MARKET). أريد أن لا يقل عن 200 قطعة نقدية الربح على كل بطاقة. نضع في اعتبارنا الضرائب EA عندما يضع عروض التسعير الخاصة بك (إذا أبيع سيسوكو ل1.7k، وسوف تحصل على 1615 قطعة نقدية الظهر). من هذا المنطلق نستطيع أن نرى أن لجعل 200 قطعة نقدية الربح، سيكون لدينا لتقديم عطاءات 1.4k على كل الأوراق. محاولة 1.4k على العديد من البطاقات ما تستطيع، ونأخذ في الاعتبار أنك لن الفوز في كل بطاقة، في الواقع قد لا يكون الفوز حتى النصف. ومع ذلك، عليك أن تكون صبورا وعلى استعداد للحفاظ على المتعهدة على اللاعبين. إذا كان لديك كومة التجارة الكاملة وجميع البطاقات المباعة، يجب أن تحصل على حوالي 6.4k. القيام بذلك مرارا وتكرارا، وفي اليوم الذي يمكن أن تكسب 15-20k على الأقل. ازدهار، والربح فوري. هناك تعليمي أكثر تعمقا على هذا من مستخدم آخر futhead دعا TankBuilder التي يمكنك العثور هنا 300/350 و600/650 الطريقة هذا هو بلدي الطريقة المفضلة من باقة، إلا أنها ليست فعالة جدا في الوقت الحالي كما نرى كم عدد البطاقات في السوق والأسعار كلها F *** إد، ولكن هذا الأسلوب لا يزال مع ذلك فعالا. فكرة هذا الأسلوب هو أن لك محاولة 300/350 النقود التي هي قيمة المرتجع للميداليات ذهبية غير نادرة و600/650 وهي القيمة تجاهل للميداليات ذهبية نادرة. وعادة ما يعرض 300 على معظم غير راريس-ما لم تكن غير راريس أكثر شعبية (مثلا: فرناندينيو) التي أنا محاولة 350. وبالمثل، I عطاءات 600 قطعة نقدية لراريس التي ليست شعبية كما وأكثر لتلك التي هي. ولكن أنا لا مزايدة 650 على بطاقات أكثر من 82 التقييم الإجمالي لتلك البطاقات تجاهل الواقع عن 656 قطعة نقدية. بعد انتظار على جميع تلك البطاقات والحصول على كومة التجارة كاملة، وأنا من شأنه أن يضع لهم حتى ل400 العرض / 450 شراء الآن لغير راريس و. هذا يولد 80-128 على الأقل النقود لغير نادرة و113-160 لراريس (العام الماضي وأود أن تفعل 450/500 لعدم راريس والتي من شأنها أن تولد المزيد من الأرباح، ولكن الآن وافسدت السوق صعودا). نضع في اعتبارنا أنه ليس كل اللاعبين ستبيع، حتى مجرد سريعة بيعها مقابل المال الخاص بك مرة أخرى والحفاظ على المتعهدة. هل هذه الطريقة قبل الذهاب إلى الفراش وقائمة اللاعبين تصل لمدة 6 ساعات. فعل ذلك عدة مرات في اليوم سوف الرف أيضا عدد غير قليل من النقود وتحدد لك في طريقك لربح كبير. هذا هو أسلوب riskey جدا ولكن الربح يمكن أن تكون عالية جدا. في هذه الطريقة التي ترغب في الاستثمار في لاعب أو لاعبين سوف تظن أن ترتفع في السعر على سبيل المثال، هناك IF اجويرو في TOTW هذا الاسبوع وقال انه ذاهب ل50-60k وكنت أعتقد أن لاعب ترتفع في السعر بضعة أسابيع على الطريق ل100K (أسعار الواضح exagerating) +. شراء واحدة أو أكثر من هؤلاء اللاعبين وانتظر بضع أسابيع أو حتى أشهر. سعر له إما صولها أو تنخفض، مما يجعل هذه الطريقة riskey جدا. كل عام EA لديها البطولة لمدة يوم وSt. Patty في الذي النائب من أيرلندا وكما. اللاعبين أيرلندا تسير للأحمال أكثر من ما هي عليه عادة يستحق. وأود أن الاستثمار في هؤلاء اللاعبين كمية لا بأس بها من الوقت قبل أن تأتي هذه البطولة خارج. إذا كنت تحصل، على سبيل المثال 30 McGeadys كل ل1K أو أقل، وأنه يمكن أن يذهب للا بأس به (يمكن أن الارتفاع في الأسعار إلى حوالي 10K). أيضا الاستثمار في اللاعبين الايرلندي الفضة لأنها يبدو أن يرتفع كثيرا في السعر. مرة أخرى أقول هذا الأسلوب الأكثر riskey من باقة، والاستثمار فقط ما كنت تعتقد حقا سوف ترتفع في السعر بعد فترة من الوقت، وإلا لا تفعل تكنولوجيا المعلومات. هذا هو الأفضل للأشخاص الذين ليس لديهم العديد من القطع النقدية، أو على الأقل لئلا من 15K. هذه الطريقة بطيئة جدا ولكن هو: هل الربح. والفكرة هي لفتح علبة برونزية 400 عملة وسرد كل شيء عن 150 العرض / 200 شراء الآن. فإنه يأخذ بطاقات فقط 2 لتتمكن من الحصول على المال الخاص بك مرة أخرى، أي شيء آخر هو الربح. دون ملاحظات؛ بعض اللاعبين البرونزية نادرة تستحق أكثر (لأن من وتيرة، وإطلاق النار، ويمر، إلخ.) بحيث تحقق السوق. فرقة بطاقات اللياقة البدنية تذهب نحو 1K، حتى لا يكون هناك ربح جيد جدا على تلك حزم. وهناك احتمالات بأن الامور ليست كثيرة سوف تبيع من جميع الأشياء التي ذكرتها حتى ذلك سيكون لديك للحفاظ على إدراجها، والذي هو السبب في هذا الأسلوب هو بطيء جدا. أنا لا أوصي هذا الأسلوب إذا كان لديك المزيد من القطع النقدية كما نرى كيف هي طريقة بطيئة جدا ومملة، ولكن من دون شك سوف تحصل على الربح إذا لم يكن لديك العديد من القطع النقدية. أسلوب تجاهل هذا الأسلوب هو مزيف جدا من طريقة 300/350 600/650 ولكن كنت لا يعدد اللاعبين حتى في السوق. في هذه الطريقة كنت ترغب في المزايدة على 300 ميدالية ذهبية غير نادرة أكثر من 75 الكلي أو 600 على ميداليات ذهبية نادرة أكثر من 75 الكلي (650 لاعبين الذهب نادرة أكثر من 82 تصنيفا عموما) والتخلص منها لربح صغير جدا. يمكنك أيضا القيام بذلك عن الاتحادات الدولية ليست جيدة جدا الذين يذهبون للحصول على السعر dicard (ترون القيم المرتجع من الاتحادات الدولية هنا). ويهدف هذا الأسلوب للأشخاص الذين ما زالوا لم يكن لديك الكثير من النقود ويتطلعون الى كسب المزيد من الأرباح فقط قليلا حتى يتمكنوا من استخدام أساليب أكثر ربحية. فدخلت تغيير / الكيمياء نمط أسلوب شيء طيب أنا لا تستخدم هذه الطريقة في كثير من الأحيان كما ينبغي. مفهوم هذه الطريقة هو الحصول على المركز المعدلات أو أساليب الكيمياء وتطبيقها على اللاعبين، لأن اللاعبين في postions مختلفة / أساليب الكيمياء المختلفة تذهب لمزيد من النقود. على سبيل المثال، تغيير الموقف الشعبي هو RW / LW إلى RM / LM. ومع ذلك بطاقات موقف غالية جدا، وبالتالي تغيير كبير في الأسعار إذا تم تحويلها لاعب. فكرة لشراء بطاقة اللاعب وتشكيل modifyer رخيصة وبيعها لأكثر قليلا جدا. فمن الصعب بسبب معدلات موقف كونها مكلفة جدا، ولكن إذا نظرتم لهم في السوق في عطلة نهاية الأسبوع، والناس عادة فتح الكثير من حزم محاولة للحصول على لاعب TOTW. خلال هذا الوقت، تأكد من التقاط أكبر عدد ممكن من المعدلات موقف ما يمكن لكم ربما، اللاعبين سوف تكون أيضا أرخص بسبب هذا التضخم من اللاعبين حتى شراء 'م في حين يمكنك. تطبيق نفس المفهوم على أنماط الكيمياء من أجل الربح أيضا. أيضا، يمكنك ربما التقاط معدلات تشكيل رخيصة باستخدام طريقة دقيقة ال59 التي سأشرح المقبل. طريقة اللحظة ال59 الآن انا ذاهب ليأتي الحق في الخروج وأقول هذا، وأنا أكره هذا الأسلوب. في الغالب لأنني لم يكن لديك الوقت الذي يمر الآلاف من الصفحات فقط للوصول إلى الدقيقة ال59. ومع ذلك، هناك قدرا كبيرا من الأرباح التي يمكن أن تقدمها هذه الطريقة إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية. فكرة هذه الطريقة هو أن يذهب إلى الدقيقة ال59، لأن معظم الناس بنشر الامور لمدة ساعة (60 دقيقة)، وابحث عن الأخطاء التي جعلت البائع في حين إدراج البنود الخاصة بهم. لقد كنت ضحية لهذه الطريقة مرة واحدة في حين كنت إدراج مادة ريوس في العام الماضي، عندما كان لا يزال مكلفة نوعا ما، ل1.5K بدلا من 15K. تباع ريوس في غضون ثوان مني نشرها (الرجاء توخي الحذر الشديد عند إدراج البنود الخاصة بك، لا نرتكب الخطأ نفسه فعلت). على أي حال ما عليك القيام به هو التمرير من خلال صفحات حتى تحصل على ما يصل إلى القوائم التي هي في الدقيقة ال59، ثم الاستمرار إلى الأمام والخلف صفحة وتبحث عن الأخطاء المحتملة المقدمة. الذهاب إلى الأمام والخلف صفحة "ينعش" البنود في الدقيقة ال59. هذه الطريقة وقتا طويلا جدا ولا يمكن الاعتماد عليها مثل الطرق الأخرى، ولكن إذا كنت محظوظا قد كسب الكثير من الربح. (A الغش للناس على تطبيق ويب يمكن استخدام محرك الغش. ولكنك لم نسمع أن من لي) إعلام رخيصة الطريقة يتطلب هذا الأسلوب أكثر قليلا النقود منذ بالطبع كنت شراء بإعلام. فكرة هذه الطريقة هي لشراء بإعلام التي ليست شعبية لقيمة تجاهل حول أو مجرد رخيصة جدا بشكل عام مثل 15-25k (مرة أخرى لمعرفة ما إذا القيم المرتجع، انظر هنا). لقد استخدمت resently فقط هذا ولقد تم استخدام IF دييجو ميليتو. يذهب لحوالي 15K في الوقت الحالي، لذلك أود أن محاولة 13K (فقط 2K بعيدا عن القيمة المرتجع) وبيعه على ل15K، تحقيق ربح 1K whoping (انها كثيرا إذا كنت تستطيع الحصول على الاتحادات الدولية متعددة وبيعها على ل15K ). يتطلب هذا الأسلوب أكثر قليلا النقود ولكن يمكن بكرة حقا في الكثير من الربح إذا كان لديك النقود لشراء الاتحادات الدولية متعددة. شراء منخفضة بيع عالية هذه الطريقة هي جميلة explaitory الذاتي. أنا لا أوصي هذا إلى الناس الذين ليس لديهم الكثير من الصبر أو الوقت. وفي كثير من الأحيان ستحصل outbit وليس الحصول على لاعب. وأنا شخصيا لا يمكن أن تفعل هذه الطريقة لأنني لم يكن لديك الوقت أو الصبر، ولكن إذا كنت على استعداد لاستخدام هذا الأسلوب يمكنك التقاط بعض bargans لطيفة. في هذه الطريقة تحاول أساسا للحصول على لاعب لأدنى مستوى ممكن ومن ثم بيعها له لمدة مهما كان الثمن هو ذاهب ل. هذا يعني أنه لن يكون هناك بالتأكيد يستعد الحروب، التي أكره. ولكن نصيحتي لهذا هو أن يذهب أبدا ما يزيد على سعر تشعر مريحة مع. لا تنفق OVER. حصلت على واقعة على ذلك عدة مرات وانتهى المطاف فقدان الأرباح. مجرد محاولة تصل إلى النقطة التي لا تزال تجعل الربح، وإذا كنت لا، والانتقال إلى بطاقة المقبل. أنا لا شخصيا استخدام هذا الأسلوب ولكن أستطيع أن أرى كيف يمكن أن تكون مربحة. سعر الاقفال الطريقة أسمع عن هذه الطريقة كثيرا، وأنا لا يتمتعون شخصيا فكرة أنه منذ ذلك النوع من تغش المشترين، ولكن مهلا الربح هو الربح. لهذا الأسلوب سوف تحتاج الكثير والكثير من القطع النقدية، وربما عدد قليل من الحسابات للتداول في. في هذه الطريقة يمكنك اختيار لاعب واحد ثم شراء كميات منه وأعني الكثير من هذا اللاعب. والفكرة هي لملء السوق مع فقط البطاقات التي لديك. سيكون لديك أيضا لضبط الأسعار لا تزال مرتفعة جدا. هذه الطريقة فعالة جدا عندما اليوتيوب (على سبيل المثال KSIoljideBT، Calfreezy، أو أي شخص آخر هو معلق كرة القدم شعبية في هذه الأيام) يجعل الفيديو على لاعب معين أو إذا كان هناك مجنون في الحياة الحقيقية عن هذا اللاعب. على سبيل المثال سيكون إذا كان هناك لاعب الذي كان يذهب ليقول مثل 600 قطعة نقدية، ولكن بعد اليوتيوب بوبلوار، دعنا نقول KSI، يجعل الفيديو على هذا اللاعب. هناك سيكون زيادة كبيرة في الطلب على هذا اللاعب، وأسعار معنى سترتفع. ثم شخص ما شراء كميات وكميات من هذا اللاعب ووضعوه تصل كمية كبيرة إلى حد كبير، دعنا نقول 6K. هذا هو 10X كم لاعب يذهب أصلا لل، الذي المشط في الكثير جدا من القطع النقدية. في حين أن هذا الأسلوب بالتأكيد يحصل على الكثير من الأرباح، وكنت في حاجة الى الكثير من القطع النقدية لتبدأ مع ولهذا السبب أنا لا أوصي به للأشخاص الذين يعانون يست كثيرة النقود. لأن كما أنه عبث السوق وتغش الناس من اللاعبين. لا ندخل في حروب تقديم العطاءات. في كثير من الأحيان سوف الإسراف في النفقات وفقدان الأرباح. تعيين حد على كم كنت على استعداد للانفاق. تعيين إلى المكان الذي سوف لا يزال الحصول على 200-300 العملات الربح، ولا يذهب أكثر من هذا المبلغ. كن صبورا. ولا أستطيع أن أؤكد هذا يكفي، وهذا هو ما يحدد التجار جيد. ليس من غير المألوف للحصول على المزايدة على لاعب، وتبقي فقط المتعهدة على لاعبين آخرين، وكنت متأكدا من أن كسب بعض في نهاية المطاف. لا نتوقع أرباحا طائلة في البداية. الذهاب لتحقيق الربح القليل والعمل طريقك. كنت أعتقد أن أتمكن من الحصول 1K + على كل لاعب من السهل، في حين أنه من الصعب جدا، وفي النهاية أنا فقط يضيع وقتي. عدم تكرار الخطأ بلدي. و، اثنان، ثلاثة أسلوب واحد هناك أشكال مختلفة من هذه الأساليب، كما نرى كيف إذا كان لديك المزيد من النقود المعدنية خيارات البحث ستكون مختلفة. في هذا الأسلوب والفكرة هي لتعيين شراء الآن النطاق السعري، دعنا نقول 2-4k، ثم قم بتعيين محاولة لما سوف تحصل لك أرباح جيدة للاعبين في النطاق السعري، دعنا نقول 1K محاولة كحد أقصى. ثم لك أن تذهب والمزايدة على اللاعب الذي سيكون على صفقات جيدة للاعبين في هذا النطاق السعري. بالطبع كنت شأنه أن يزيد من القيود البحث كما تحصل على المزيد والمزيد من القطع النقدية، مما يؤدي إلى ربح أفضل. تجارة ساعة سعيدة لهذا قد ترغب في الحصول على تويتر وتكون التالية EASPORTFIFA. سوف EA بإرسال الأوقات عندما تكون هناك ساعة سعيدة، إلا أنها عادة ما يقول عند الساعة السعيدة هي في مهلة قصيرة لذلك هذا الأسلوب يمكن أن يكون من الصعب إذا كنت شخص مشغول. في الأساس ساعة سعيدة هي عندما الافراج EA حزم الخاصة للحصول على أفضل اللاعبين لمدة ساعة كاملة. وهذا يعني المزيد والمزيد من الناس سوف تكون الرغبة لفتح حزم، وماذا يعني ذلك؟ المزيد من اللاعبين / الاستهلاكية / إلخ. لتصل لاجل اسعارها رخيصة جدا. التقط هؤلاء اللاعبين وانتظر أسعارها لترتفع مرة أخرى وأشعل النار في الأرباح. وقت الذروة طريقة تجارة لست متأكدا ما هو الاسم الحقيقي لهذا الأسلوب ولكن أيا كان. في هذه الطريقة، وأنت تسير لدينا ليكون على بينة من الألعاب الرئيسية يحدث في الحياة الحقيقية. ما كنت تنوي القيام به هو مشاهدة مباراة ويقولون إذا كان لاعب من فريق العشرات كبيرة في تلك المباراة الكبيرة، سعرها سيرتفع. وكان مثال على ذلك في مباراة بطل لدوري بين ارسنال وبوروسيا دورتموند. بعد أقل شراء مخيتاريان وذهب الآن من 2K إلى 3-3.2k. هذا يعني إذا كنت قد اشتريت مجموعة من Mkhitaryans ل2K وباعه على ل3K، كنت صنع 850 قطعة نقدية لكل منهما. افترض أنك التقطت 10-20 من تلك البطاقات. هل سيكون التقاط الربح من 8500-17000 القطع النقدية. ومع ذلك فإنه من المشكوك فيه ستحصل على أن العديد من بطاقات ولكن الربح لا يزال large. I اكتشفوا resently فقط هذه الطريقة، ويبدو أن تكون فعالة حتى الآن، لذلك أنا لست متأكدا إذا كان هذا هو فعال أم لا لكنه يعمل بشكل جيد جدا ل لي تلك المباراة. لذلك تأكدي من الحفاظ على ما يصل إلى موعد مع مباريات مهمة (للدوري المثال بطل، ومباريات كأس، ديربي، إلخ.) بحيث يمكنك اكتساح صفقات جيدة، ولكن يجب عليك أن تتصرف بسرعة. وهذه البطاقات يذهب سريع جدا أنا مرة أخرى! (ولكن هذا هو مجرد لي المفاخرة عن بلدي مؤخرا الحظ تداول) انه تم منذ بعض الوقت لقد تحرير هذا دليل ذلك أعتقد أنني يجب أن نتحدث عن بعض من بلدي النجاحات التداول الأخيرة ويوصي الناس الآخرين الذين هم التجار كبير. في الآونة الأخيرة (بسبب بطولة سانت بادى اليوم) لقد تم التداول مع شين لونج. في الوقت الذي كان يذهب لشراء القطع النقدية 15،250 الآن وأنا أعلم أنه سوف تكون شعبية. أردت 1K + الربح على كل بطاقاتي لذلك أود أن نضع في اعتبارنا ضريبة EA وحساب أنني في حاجة لوضع الحد الأقصى لعرض من 13000 13250 قطعة نقدية. ومع ذلك كنت قادرا على الفوز غير قليل ل10K وتحت يعني أن الارباح 4.4kish لكل منهما. أيضا، باعت هذه البطاقات فورا. حرفيا في غضون ثوان مني سرد ​​لهم. أدليت به حول 25K في غضون دقائق. أحب أن أعتقد أنني كنت محظوظة مع كونها عيد القديس بادي وأنه لم يكن وقت الذروة حيث كان الناس سوف تفتح حزم أو المتاجرة. حتى إذا لم تكن محظوظا كما كنت يمكن أن تزال تضع مناقصة ل13K وسيجني أرباحا 1K في card. Think منه مثل هذا؛ إذا كان لديك 100K وفاز 10 بطاقات ل10K وباعها لمدة 15،250 القطع النقدية التي هي 44K. كما أنني لم meantion حقيقة أنها باعت فورا؟ أدليت به حول 44K في حوالي ساعة و. بالنسبة لي، وهذا هو الربح مذهلة. على أي حال، انها كانت ممتعة تحرير هذا دليل على ان اقول لكم الرجال عن بلدي النجاحات التداول الأخيرة، وأتمنى لكم كل التوفيق في endevors التداول الخاص بك. إذا كنت تبحث عن مزيد من النصائح التداول بالبحث xAcceptiion (نعم أنها مكتوبة من هذا القبيل، انها ليست قناة بلادي) لديه سلسلة التجارية الكبيرة وحتى جعل 500K الأرباح في يوم واحد. وهو تاجر كبير، ومع ذلك كان يبدو قليلا مزعج في بعض الأحيان ولكن استطيع ان ننظر الى الماضي أنه هناك بعض النصائح مذهلة؛) وهذا هو عليه لدليل التداول الخاص بي، وآمل أن كل تمتعت وتعلمت المزيد عن فن التداول. وهو الاقتصاد صعبة في الوقت الحالي، لذلك قد يكون من الصعب على شراء لأول مرة كنت متأكدا من أن تصبح في نهاية المطاف الكثير من الربح، وحتى تصبح واحدة من أكبر التجار هناك. يمكنك البقاء Futhead أنيق UPDATE: شكرا للجميع لجعل هذا دليل نجاحها، I يجزيك كل هذا مع GIF: أيضا إضافة لي على Xbox LIVE إذا كنت تريد: PintsizedKiwi إذا قمت بذلك، أرسل لي رسالة تقول أنك رأيت بلدي دليل على futhead، أو ببساطة "futhead" (ملاحظة أنا لا ألعب كثيرا اعتبارا من بعد لأنني في الكلية) لقد بذلت على علم بأن هناك المحتالين الذين يستخدمون هذا دليل على أرباحهم. لا تشتري منها. &نسخ؛ Kiewie / PintsizedKiwi